تردد قناة ESPN 1 Nederland HD الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

نوفر عبر موقعنا “في المدرج” تردد قناة ESPN 1 Nederland HD، والتي تنقل مباراة المغرب ضد غينيا بيساو، التي تُقام على ملعب “المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله” بالدار البيضاء، في اليوم الأول من مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

مباراة المغرب ضد غينيا بيساو

ويأتي موعد مباراة المغرب ضد غينيا بيساو اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة المغرب ضد غينيا بيساو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يلتقي منتخب المغرب ضد غينيا بيساو اليوم الأربعاء في ثاني مباريات النتخب المغربي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكمونديال قطر 2022، حيث تم تأجيل مباراة المغرب ضد غينيا الماضية، بسبب الإنقالاب العسكري الذي حدث في غينيا أثناء مباريات الولة الثانية من التصفيات، وهو ما دفع الإتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة بسبب الظروف الطارئة التي ضربت البلاد.

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة التاسعة، والتي تضم منتخبات غينيا بيساو وغينيا والسودان، حيث يتواجد المنتخب المغربي، الذي خاض مباراة وحيدة، وصيفًا للمجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على السوادان بهدفين نظيفين، فيما يتصدر منتخب غينيا بيساو ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

تردد قناة ESPN 1 Nederland HD

ويمكنكم الآن تثبيت قناة ESPN 1 Nederland HD الهولندية الناقلة لأحداث المباراة المنتظرة بين منتخب المغرب ضد غينيا بيساو، المقرر لهها مساء اليوم، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 11739 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن
Eutelsat W1 10 شرقا 12074 عمودي 30000 3/4 كوناكس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!