تردد قناة on time sports  2 الناقلة للدوري المصري

نقدم لكم تردد قناة On Time Sport 2 على النايل سات ، خاصة أن ON TIme sport 2 . لذلك هناك بحث مستمر عن تردد قناة On Time Sport 2 التي ستنقل عدة مباريات أخرى غير مباراة الزمالك وطلاء الجيش على وجه الخصوص التي تزامنت بين المباريات خلال الفترة الحالية.

أون تايم سبورت 2

نعرض عليكم تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات يمكنكم من خلالها استقبال القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والتي تأتي على رأس المواجهات التي ستنقلها اون تايم. الرياضة اليوم ، خاصة أن مواجهة الزمالك وطلعة الجيش تأتي أمام رجال باتريس كارتيرون مع النادي الأهلي الذي يتصدر جدول الترتيب بعد انتهاء الجولة الأولى ، بانتصاراته على الإسماعيلي. 4-0 في مواجهة شهدت تألق الثنائي الوافد الجديد ميتشيسوني وبيرسي تاو.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

تردد قناة اون تايم سبورت 2 والذي يمكن من خلاله مشاهدة العديد من مباريات الدوري المصري ليس فقط مباراة الزمالك وطلاء الجيش ، اضافة الى بعض البرامج الرياضية وخاصة البرنامج المسائي اون تايم سبورت المقدم. قدمها الإعلامي الكبير مدحت شلبى ، وقناة أون تايم سبورت 2 ، بثت مباريات من العيار الثقيل خلال الفترة الماضية ، كان من أهمها مباراة سموحة واتحاد الإسكندرية في الجولة الأولى التي انتهت بنتيجة 4-4 ، بالإضافة إلى مواجهة بيراميدز ومصر المقاصة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايلسات 11861 27500 – رأسي SD
أسم القناة .. on sport.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!