تشكيل باريس سان جيرمان الأساسي لمواجهة رين في الدوري الفرنسي
PARIS, FRANCE - SEPTEMBER 28: Lionel Messi of PSG celebrates his goal with Kylian Mbappe, Neymar Jr during the UEFA Champions League group A match between Paris Saint-Germain (PSG) and Manchester City (Man City) at Parc des Princes stadium on September 28, 2021 in Paris, France. (Photo by John Berry/Getty Images)

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تشكيل الفريق الباريسي لمواجهة رين في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، في المباراة المثيرة التي ينتظرها جمهور كرة القدم الفرنسي التي تُقام على ملعب “روازون بارك” معقل فريق رين، والذي يستضيف أحداث مباراة اليوم.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة رين

استقر ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به فريقه لمواجهة رين في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، حيث شهد تشكيل الفريق الباريسي تواجد ثلاثي الرعب ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، بجانب أيضًا انخيل دي ماريا في هجوم باريس لمواجهة اليوم.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – كيمبيمبي – نونو مينديش.

خط الوسط: إدريسا جاي – أندير هيريرا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – نيمار دا سيلفا – أنخيل دي ماريا.

موقف باريس سان جيرمان في ترتيب الدوري الفرنسي

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته في الدوري هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ويبتعد الفريق الباريسي بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه نادي لانس الذي لعب مباراة أكثر من باريس سان جيرمان، حيث يمتلك الأخير فرصثه لتوسيع الفارق إلى 9 نقاط كاملة بعد مرور 9 جولات فقط في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!