تصنيف الفيفا الجديد.. ثنائي عربي يستفيد من فترة التوقف الدولي

يصدر الأتحاد الدولي لكرة القدم يوم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري التصنيف الشهري الخاص بالمنتخبات والذي من المنتظر أن يشهد الكثير من التغييرات.

تصنيف الفيفا الجديد بعد فترة التوقف الدولي

وقال موقع ” فوتبول رانكينج ” المتخصص في رصد التصنيفات الأخيرة الخاصة بالمنتخبات الأوروبية والمنتخبات العالمية بإصدار التصنيف الشهري المنتظر صدوره قبل التصنيف الرسمي الذي يصدر من موقع الفيفا خلال الفترة القادمة.

وقال نفس المصدر أن المنتخب المصري سوف يحقق قفزة نوعية في التصنيف الخاص بالشهر الجاري وذلك بعد أن حقق نتائج مرضية خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة وذلك بعد أن تغلب على المنتخب الليبي 1-0 و3-0 في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.

في الوقت الذي سيحقق فيه المنتخب المغربي هو الآخر قفزة جيدة بعد أن حقق ثلاثة إنتصارات على غينيا بيساو في مباراتين 5-0 و3-0 والفوز أمام المنتخب الغيني بنتيجة 4-1.

تصنيف مصر والمغرب الجديد اكتوبر 2021

ومن المُنتظر أن يصعد المنتخب المصري أربعة مراكز ليحتل المرتبة الرابعة والأربعين في تصنيف الفيفا في الوقت الذي سيرتقي فيه المنتخب المغربي إلى المركز التاسع والعشرين بعد أن إحتل المركز الثالث والثلاثين في التصنيف الخاص بمنتصف شهر سبتمبر الماضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!