تصنيف الفيفا للمنتخبات اكتوبر 2021 يشهد قفزة استثنائية للسعودية وتقدم للمغرب ومصر

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ظهور تصنيف الفيفا للمنتخبات اكتوبر 2021 والذي حققت خلاله الكثير من المنتخبات العربية نجاحات كبيرة.

تصنيف الفيفا للمنتخبات اكتوبر 2021

البداية كانت مع المنتخب العربي السعودي والذي حقق قفزة إستثنائية فيما يخص تصنيف الفيفا للمنتخبات اكتوبر 2021 حيث قفز سبعة مراكز دفعة واحدة ما جعله يحتل التصنيف رقم 49 عالميًا بعد أن كان متواجدًا في التصنيف 56 خلال الشهر الماضي.

وفي الجهزة المقابلة تمكن المنتخب المصري والمنتخب المغربي من القفز أربعة مراكز حيث صعد الفراعنة للمركز الرابع والأربعين عالميًا فيما إرتقى أسود الأطلسي إلى المركز التاسع والعشرين.

وعلى الرغم من تراجعه لمركزين فإن المنتخب التونسي واصل تصدر ترتيب المنتخبات العربية بعد أن حل في المركز السابع والعشرين على العالم وتقدم بمرتبتين عن منتخب المغرب والذي تمكن من تحقيق ثلاثة إنتصارات خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة ما سمح له بالتقدم أكثر.

وجاء المنتخب القطري في المركز الخامس عربيًا والترتيب رقم 46 عالميًا على بعد ثلاثة مراكز فقط من المملكة العربية السعودية والذي حقق قفزة كبيرة كما سبق وأن أشرنا.

الإمارات تتراجع في تصنيف الفيفا للمنتخبات اكتوبر 2021

وشهدت التصنيف تراجع كبير للمنتخب الإماراتي ليتحل المركز الـ71 عالميًا وجاء بعده في الترتيب المنتخب العراقي والذي حافظ على المرتبة رقم 72 عالميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!