ثروة هائلة ومبالغ طائلة.. تفاصيل أرباح محمد صلاح من إنستغرام

كشفت صحيفة ليفربول إيكو في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عن عائدات الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستغرام.

تفاصيل أرباح محمد صلاح من إنستغرام

وقالت الصحيفة أن الدولي المصري يبلغ عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصفة عامة وصل إلى حوالي 72 مليون شخص الأمر الذي يدل على الكم الهائل من الجاذبية العالمية التي تجعله محط أنظار وعرض جذاب للأشخاص أصحاب العملات التجارية الكبرى.

في الوقت الذي يبلغ فيه متابعي الفرعون المصري عبر إنستغرام فقط من بين الـ72 مليون متابع 44.2 مليون حيث يعد ذلك الموقع منصة قوية للغاية وأداة مربحة للدولي صاحب التسعة وعشرين عامًا وتساعده على حصد الأموال الطائلة بجانب راتبه في الريدز.

وحسب تقرير ودراسة تم إصدارها بواسطة موقع Myprotein المخصص في الإحصائيات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي فإن محمد صلاح يعد ثالث أعلى عائدات من نشر الصور أو المنشورات الإعلانية عبر مواقع تداول الصور في البريميرليج.

وواصل الموقع تقريره أن صلاح يتوفر على إمكانية هائلة وهي كسب أكثر من 189 ألف جنيه إسترليني للمنشور الواحد وفي حالة نشر صورة واحدة في الشهر يمكنه كسب نحو 2.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا فيما سيرفع معدل النشر الأسبوعي الرقم إلى 9.9 مليون إسترليني.

بوجبا يتصدر القائمة ورونالدو ثانيًا

أما فيما يخص اللاعبين الذين يسبقون صلاح في البريميرليج فإن المركز الثاني يحتله الفرنسي بول بوجبا والذي يحصل على 208 ألف جنيه إسترليني فيما يحتل الصدارة زميله الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحصل على مبلغ 1.5 جنيه إسترليني حيث يتابع البرتغالي 350 مليون متابع عبر إنستغرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!