جدول مباريات اليوم السبت الموافق 23-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت الموافق 23-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم السبت الموافق 23-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباريات اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون بمباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي والتي ستنطلق في تمام الساعة الواحد والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستامفورد بريدج، وتنقل مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1.

وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، تلعب أربعة مباريات في البداية مع مباراة إيفرتون ضد واتفورد علي ملعب إيفرتون، فيما يستضيف ليدز يونايتد فريق وولفرهامبتون.

بينما تلعب مباراة ساوثهامبتون أمام فريق بيرنلي علي ملعب ساوثهامبتون، وفي آخر مباريات تلك التوقيت تلعب مباراة كريستال بالاس أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا تلعب مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون علي ملعب فريق برايتون في قمة مباريات اليوم.

الدوري الإسباني

وتلعب أربعة مباريات في الدوري الإسباني والبداية مع مباراة فالنسيا ضد ريال مايوركا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا تلعب مباراة قاديش ضد ألافيس.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا تلعب مباراة إلتشي ضد إسبانيول، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، تلعب مباراة أتلتيك بيلباو ضد فياريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!