جدول مباريات اليوم السبت 30-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت 30-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر أكتوبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

جدول مباريات اليوم السبت

الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي إذ تلعب اليوم سبعة مباريات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البداية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا تلعب مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي علي ملعب كينج باور، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا تلعب خمسة مباريات البداية بمباراة ليفربول ضد برايتون علي ملعب انفيلد.

فيما يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق كريستال بالاس، فيما يذهب تشيلسي لمواجهة نيوكاسل يونايتد علي ملعب الأخير، فيما تكون المباراة الخامسة في تلك التوقيت والتي ستجمع فريقي واتفورد ضد ساوثهامبتون.

والمباراة الأخيرة التي ستجمع كلاً من بيرنلي ضد برينتفورد، وفي تمام الساعة السادسة والنصف تلعب قمة مباريات اليوم والتي ستجمع كلاً من مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير.

الدوري الإسباني

وتلعب اليوم أربعة مباريات من بطولة الدوري الإسباني في البداية يلعب ريال مدريد ضد إلتشي في تمام الساعة الثانية عصرًا، وفي تمام الساعة الرابعة والربع تلعب مباراة إشبيلية ضد أوساسونا، وفي تمام الساعة السادسة والنصف تلعب مباراة فالنسيا ضد فياريال.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراة برشلونة ضد ألافيس علي ملعب الكامب نو وستذُاع جميع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات بين سبورت.

الدوري المصري

وتبدأ اليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري بمباراة الإتحاد السكندري ضد فيوتشر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا تلعب مباراة إنبي ضد المقاولون العرب، وتنقل تلك المباريات عبر قناة أون تايم سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!