حصرياً موعد عرض الحلقة الرابعة مسلسل بربروس خير الدين والقنوات الناقلة للمسلسل

موعد عرض الحلقة الرابعة مسلسل بربروس، من أكثر الكلمات التي تتصدر محركات البحث في الوطن العربي الآن موعد عرض الحلقة الرابعة مسلسل بربروس، حيث أصبح المسلسل حديث الجميع في الوطن العربي، لكونه واحد  من المسلسلات التاريخية التي عرضت مؤخراً، ويستهدف فترة تأسيس الأسطول البحري في الدولة العثمانية تحت قيادة خير الدين بربروس وأخواته، ونوافيكم متابعينا الكرام لموقعنا المتميز الإخباري في المدرج تفاصيل موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة للمسلسل فتابعونا.

موعد عرض الحلقة الرابعة مسلسل بربروس

ينتظر الجميع من محبي مسلسل بربروس التركي عرض الحلقة الرابعة على أحر من الجمر للاستمتاع بكل ما أحداث مشوقة ورائعة، وحسب الإعلان التشويقي للحلقة فالحلقة ستكون مختلفة تماما ومليئة بالغموض والإثارة والتشويق، وموعدنا مع الحلقة الرابعة يوم الخميس المقبل عبر قناة TRT التركية  باللغة الأصلية في تمام الساعة الـ 8 بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى عرض الحلقة مترجمة على قناة الفجر الجزائرية يوم السبت.

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل بربروس

في الحلقة الرابعة من مسلسل بربروس نشاهد الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة، ومنها مواجهة أوروتش الذي نجح في إنقاذ المهندس أبو محمد الذي كانت البابوية تلاحقه من تكغوزثيو، بجانب محاولات سيلفيو من إخراج ابنته إيزابيل من الأسر وغيرها من الأحداث المشوقة.

ومسلسل بربروس تدور قصته حول حياة البحار خير الدين بربروس وأخواته الثلاثة، الذي استطاعوا من تحقيق الانتصارات مع الحملات التي كانت تقو بها الدولة العثمانية، وكان يؤيده أخيه أروج بربروس والذي تمكن من السيطرة على البحر الأبيض المتوسط.

أبطال مسلسل خير الدين بربروس

يشارك في بطولة المسلسل التركي التاريخي خير الدين بربروس إنجين ألتان، أولاش تونا أستيب، بيلين عقيل، ويتكين ديكنسلر، كانر توبكو وبهاديلا إينيسيير ليوغلوا، وإخراج الأخوين تايلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!