ترتيب مجموعة سوريا في تصفيات كأس العالم بعد مباراة سوريا ضد لبنان Syria vs Lebanon اليوم

تمكن منتخب لبنان من الفوز على منتخب سوريا اليوم، في واحدة من أكثر مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، إثارة خلال الفترة الأخيرة، وانتهت النباراة بفترق المنتخب اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022

ترتيب مجموعة سوريا

يتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة اليوم ضد منتخب كوريا الجنوبية الذي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقط من 4 مباريات أيضًا بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها.

ويتواجد منتخب لبنان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، من الفز في مباراة والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراة أخرى، ويليه منتخب الإمارات ثم العراق في المركزين الرابع والخامس برصيد 3 نقاط لكلا المنتخبين، ويتزيل منتخب سوريا ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

نتيجة مباراة سوريا ضد لبنان

افتتح عمر خريبين أهداف المواجهة في الدقيقة 20 من بداية الشوط الأول.. وعادل محمد جلال قدوح النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط، قبل أن يعود بعدها بدقيقتين فقط وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع يسجل الهدف الثاني للمنتخب اللبناني.

وضاعف منتخب لبنان النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق حسن علي سعد، قبل أن يقلص القائد عمر السومة النتيجة في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!