صفقة القرن.. هل ينجح باريس سان جيرمان في الجمع بين ميسي وصلاح؟

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح ليكون بديلًا للدولي الفرنسي كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان يخطط للجمع بين ميسي وصلاح

وقالت بعض الصحف الفرنسية أن إدارة البي إس جي قررت بشكل حاسم الدخول في مفاوضات مع ليفربول من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة حال رحيل الفرنسي مبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني.

حيث نشرت شبكة ESPN الأمريكية نقلًا عن الصحف الفرنسي تقريراً لها يفيد بإستقرار ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة البي إس جي على التحرك نحو التعاقد مع نجم الفراعنة والريدز حال رحيل مبابي للملكي خلال الشتاء القادم.

صلاح بديل مبابي في باريس سان جيرمان

ويخشى العملاق الفرنسي رحيل مبابي في الصيف مجانًا ما يدفع الإدارة للبحث عن طرق إغراء اللاعب بالبقاء لكن الرغبة الأكبر تبقى في مصلحة الملكي الأمر الذي يجعل بضم صلاح للعب بجوار ميسي الذي رحل عن برشلونة بعد 21 عامًا وإنضم للبي إس جي في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويبقى السؤال الأبرز حاليًا هل ينجح البي إس جي في الحصول على خدمات محمد صلاح للعب بجوار ميسي أم أن إدارة ليفربول سيكون لها رأي آخر؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!