“ظهرت الآن” نتيجة تنسيق الأزهر 2021- 2022 لجميع طلاب الشعبتين العلمي والأدبي ..رابط النتيجة وخطوات الحصول عليها
نتيجة تنسيق الأزهر

نتيجة تنسيق الأزهر عبر موقعنا الإخباري في المدرج، لقد اشتعلت عمليات البحث عبر جوجل عن تفاصيل تنسيق الثانوية الأزهرية 2021- 2022، حيث تم الإعلان منذ قليل عن نتيجة التنسيق ومؤشرات الحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر، ومن الجدير بالذكر أن الطلاب مروا بظروف استثنائية بسبب انتشار وباء الكورونا العالمي، وإجراء الاختبارات في ظل تشديدات الأخذ بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية؛ حرصًا على سلامة الطلاب، وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام بين طلاب الثانوية الأزهرية بنين وبنات علمي وأدبي 50% فقط، وتعتبر نسبة منخفضة للغاية مقارنة بالأعوام السابقة.

رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2021 بنين وبنات للشعبتين علمي وأدبي

لقد أعلن رئيس جامعة الأزهر أنه سيتم إتاحة الكترونيًا لجميع الطلاب في كافة المحافظات والأقاليم على مستوى الجمهورية؛ حتى يسهل على جميع الطلاب البنين والبنات الحصول على نتيجة الترشيح من خلال الشبكة العنكبوتية عبر موقع التنسيق بوابة مصر الرقمية من هنا.

وقد تم الإعلان عن النتيجة اليوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر بقاعة مجلس جامعة الأزهر في تمام الساعة 12 ظهرًا، كما سيتم فتح باب تقديم طلبات تظلم في النتيجة أمام جميع الطلاب الراغبين في أقرب وقت.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2021

نوضح إليكم أعزائي طلاب وطالبات الثانوي الأزهري بالشعبتين العلمي والأدبي كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق الأزهر 2022 والحصول على النتيجة فورًا من المنزل.

  • قم بزيارة موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
  • النقر على أيقونة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021- 2022.
  • كتابة البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب مثل اسم الطالب ورقم الجلوس أو المقعد في الخانات المخصصة لذلك.
  • ستظهر النتيجة مباشرة أمام الطالب، ويلزم طباعة بطاقة الترشيح التي توضح قبول الطالب في كلية ما؛ حتى يتمكن من إتمام عملية التقديم الورقي بالجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!