عاجل.. أسطورة ليفربول يرشح مدرب منتخب مصر لتدريب مانشستر يونايتد

تحدث أسطورة ليفربول جيمي كاراجر حول مستقبل أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يرى لاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق أن سولشاير لا يصلح لتدريب اليونايتد بسبب قلة خبرته التدريبية، ويرشح كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الحالي ليكون ضمن الجهرز الفني لمانشستر يونايتد.

كاراجر ينتقد سولشاير ويطالب بـ كيروش

قال جيمي كاراجر، مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، في تصريحات تلفوزيونية عبر شبكة سكاي سبورتس:”يونايتد بحاجة لمدرب أفضل.. لا أقول إن النادي عليه إقالة أحد، لكننا نقول مثلا إن فريد ليس جيدا بما يكفي، سكوت ماكتوميناي ليس جيدا بما يكفي، لذا لا أشعر بضيق حين أقول إن سولشاير ليس جيدا بما يكفي”.

وأضاف كاراجر: “سولشاير مدرب لا يناسب يونايتد، قدم عملا جيدا لكن النادي بحاجة إلى شخص لينتقل إلى المستوى التالي.. لسوء الحظ سولشاير ليس يورجن كلوب أو بيب جوارديولا أو توماس توخيل”.

واختتم: “على يونايتد انتداب أفضل مدربي العالم. لو لديك سولشاير كمدرب عليك تعيين شخص مثل كارلوس كيروش كمساعد.. لا يمكنك الاعتماد على أشخاص يتعلمون ولم يعملوا من قبل في ناد بهذا الحجم. هناك مايك فيلان، لا أعتقد أنه مدرب، هناك مايكل كاريك وكيران ماكينا، لم يدربا من قبل”.

مسيرة كيروش مع مانشستر يونايتد

تولى كارلوس كيروش مهمة المساعد للسير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، وذلك في موسم 2002-2003، بعد مسيرة طويلة بين منتخب البرتغال ومنتخب جنوب أفريقيا.. وبعد الموسم المذكور انتقل كيروش لتولي مهمة المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

وقاد كيروش ريال مدريد في موسم وحيد، لم يكن رائعًا، لذا لم يستكمل مشواره مع الميرينغي وعاد إلى مانشستر يونايتد في منصبه بجوار فيرجسون واستمر في قلعة الشياطين الحمر حتى 2008.. يُذكر أن المدرب البرتغالي تولى قيادة منتخب مصر الاول منذ 8 سبتمبر الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!