عاجل.. باتشيكو يواصل ملاحقة الزمالك بشكوى جديدة وسط توقعات بعقوبة نارية

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك صدمة جديدة للقعلة البيضاء وذلك بعدما تقدم بشكوى جديدة إلى الأتحاد الدولي ” فيفا ” خلال الساعات القليلة الماضية.

باتشيكو يتقدم بشكوى جديدة بحق نادي الزمالك

وكانت القلعة البيضاء قد اعلنت في شهر مارس الماضي إقالة المدير الفني البرتغالي من منصبه وذلك بسبب سوء النتائج ليحل بدلًا منه الفرنسي باتريس كارتيرون الأمر الذي تسبب في قيامه برفع دعوى قضائية ضد مجلس الإدارة.

وفي شهر يونيو الماضي حصل باتشيكو على حكم قضى بحصوله على قيمة العقد كاملًا من نادي الزمالك بمبلغ مليون و400 ألف دولار أمريكي قبل أن ينجح مسؤولو القلعة البيضاء في التوصل إلى إتفاق مع باتشيكو لجدولة المستحقات قبل أن يفاجئ الجميع بتقديم شكوى جديدة.

وخلال شكواه اليوم طالب باتشيكو بالحصول على جميع مستحقاته المتأخرة بالإضافة إلى 400 ألف يورو قيمة مكافأة الفوز بلقب الدوري المصري وذلك عقب نجاح الفريق في الفوز بالبطولة للمرة الثالثة عشر في تاريخه وقاد خلالها باتشيكو الفريق خلال المباريات الأولى من الموسم.

باتشيكو يطلب مليون يورو غرامة تأخير

لم يكتفي باتشيكو على ذلك فحسب بل طالب بالحصول على مليون يورو كغرامة تأخير للحصول على مستحقاته في الحكم الصادر خلال شهر يونيو الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!