عاجل.. ريال مدريد يفتح النار على ” الفيفا ” والسبب كريم بنزيما

وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الأسباني رسالة نارية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين عقب تتويج المنتخب الفرنسي بلقب دوري الأمم الأوروبية.

تتويج فرنسا بلقب الأمم الأوروبية

وتمكن الديك الفرنسي من حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه خلال النسخة الثانية وذلك بعد ان حقق الفوز على المنتخب الاسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف ثنائية المنتخب الفرنسي سجلها كريم بنزيما وكيليان مبابي.

ريال مدريد يهنئ بنزيما ويهاجم الفيفا

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب الحساب الرسمي للنادي الملكي :” نتقدم بالتهنئة للمنتخب الفرنسي وجميع مشجعيه في العالم بعد الفوز باللقب القاري لدوري الأمم الأوروبية”.

وأضاف النادي في تغريدته :” مبروك للاعبنا كريم بنزيما الذي يستحق الحصول على الكرة الذهبية نتيجة ما يقدمه مع فريقه ومنتخب بلاده”.

أرقام بنزيما الموسم الجاري

نجح بنزيما خلال 56 مباراة خاضها مع ريال مدريد في جميع المسابقات أن يسجل أربعين هدفًا وصنع ستة عشر آخرين في الوقت الذي لعب فيه دور مؤثر في التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية بعد أن عاد لتمثيل منتخب بلاده بعد غياب دام ستة سنوات.

حيث نجح بنزيما في المشاركة رفقة فرنسا في إحدى عشر مناسبة ما بين ودية ودولية في يورو 2020 وتصفيات المونديال نجح في تسجيل ستة أهداف وصنع هدفين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!