عاجل.. مؤشر قوي يؤكد رحيل كومان عن تدريب برشلونة

ظهر مؤخرَا مؤشر قوي يؤكد رحيل كومان عن تدريب برشلونة، حيث يعيش برشلونة فترة صعبة للغاية تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، وحقق البرسا فوزًا وحيدًا في آخر 5 مباريات خاضها الفريق في جميع المسابقات كان على حساب ليفانتي في الدوري الإسباني.

مؤشر قوي يؤكد رحيل كومان

أثيرت العديد من الشكوك حول مستقبل رونالد كومان مع برشلونة، وهو ما أكدته الصحف الإسبانية، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، مما جعل مسألة التأهل للدور المقبل للبرسا صعبة للغاية.

وقام رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي لمباراة أتليتيكو مدريد، بتقليد الحركة المثيرة لمواطنه الهولندي لويس فان خال مدرب برشلونة السابق، والتي قام بها الأخير قبل آخر مباراة على رأس القيادة الفنية للبرسا، وهو ما يؤكد رحيل المدرب الهولندي عن تدريب الفريق الإسباني بعد مباراة أتليتيكو مدريد.

كومان يتوقع الإقالة

ويتوقع رونالد كومان أن تتم إقالته في أقرب وقت ممكن، وهو ما ألمح إليه المدرب الهولندي خلال وقائع المؤتمر الصحفي اليوم، حيث قال مدرب البرسا: “المباراة الأخيرة لي؟ لم يخبرني أحد بأي شيء، صحيح أن الرئيس كان هنا هذا الصباح لكني لم أراه لأنه كان يحضّر للمباراة، لم يخبرني بأي شيء، لكن لدي أذان وعيون وأعرف ذلك.. يتم تصفية أشياء كثيرة”.

ويحل برشلونة ضيفًا على أتليتيكو مدريد على ملعب “واندا مترو بوليتانو” مساء الغد السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، والتي قد تكون المباراة الأخيرة لرونالد كومان مع البرسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!