عاجل.. مبابي يفتح النار على باريس سان جيرمان من أجل ريال مدريد

فتح كيليان مبابي لاعب نجم باريس سان جيرمان النار على فريقه، من أجل الانتقال لريال مدريد، حيث صرح الشاب الفرنسي عن رغبته الواضحة لباريس سان جيرمان في الرحيل قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو عكس ما قيل من جانب الفريق الباريسي خلال الأيام الأخيرة من فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، عندما كان ريال مدريد جادًا من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

مبابي يفتح النار على باريس سان جيرمان

وتحدث كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في مقابلة صحفية مع “راديو مونت كارلو” التي نشرت مجموعة من تصريحات نجم منتخب فرنسا، استعدادا لنشر المقابلة بشكل كامل مساء الغد الثلاثاء، حيث صرح مبابي أنه قدم رغبته للإدارة من اجل الرحيل منذ يوليو الماضي، من اجل الإنتقال لريال مدريد.

وقال مبابي: “لقد طلبت الرحيل لأني منذ لحظة قراري بعدم تجديد العقد، أردت للنادي أن يستفيد بمبلغ انتقالي ليحصل على بديل يملك الجودة.. هذا النادي منحني الكثير ولطالما كنت سعيدا في الأربع سنوات التي قضيتها هنا، ولا زلت سعيدا حتى الآن.. أعلنت قراري إلى النادي مبكرًا كي يتمكن النادي من التصرف”.

وأضاف: “شخصيا لم أقدر أن يقال: أتى في آخر أسابيع أغسطس لإبلاغنا بالرحيل، لأن هذا يظهرني مثل اللصوص.. قلت في نهاية يوليو أني أريد الرحيل عن الفريق”.

لم أرفض عروض باريس من أجل التجديد

صرح مبابي عن شائعات رفضه لعروض عديدة من باريس سان جيرمان من أجل التجديد، حيث قال: “هناك من قال أني رفضت 6 أو 7 عروض لتمديد العقد، وأني لا أريد الحديث مع المدير الرياضي وهذا ليس صحيحًا”.

واختتم اللاعب: “أردت أن يخرج الجميع كبيرًا من هذا الموقف وأن نتعاون جميعًا لإبرام اتفاق جيد.. كنت أحترم رغبتهم في بقائي أيضا، وقلت إذا لم ترغبوا في رحيلي سأبقى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!