عاجل.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني وسط مفاجأت بالجملة

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأول الذي سيبدأ مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2021-2022.. وشهدت القائمة مفاجأت بالجملة بعد أن استبعد موسيماني عدد كبير من اللاعبين الأساسيين.

قائمة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دوري الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر انطلاقها يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر 2021، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، بدر بانون، أيمن أشرف، محمد هاني، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أكرم توفيق، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل “كوكا”.

خط الهجوم: محمود كهربا، وليد سليمان، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

غيابات الأهلي عن مواجة النيجر

يغيب 10 لاعبين عن النادي الأهلي في مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، حيث يغيب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، بجانب غياب الصفقات الجديدة لعدم قيدهم في القائمة الافريقية.

ويغيب كلًا من: “محمد الشناوي، محمود متولي، محمود وحيد، محمد مجدي قفشة، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو، لويس ميكسوني”.

ويغيب محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد، بسبب الإصابة التي تعرض لها الثلاثي اخرها محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة خلال مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، في حين يغيب محمد مجدي “أفشة” بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة لعقد قرانه.

ويغيب كلا من “عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو ولويس ميكسوني” بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية على أن يتم قيدهم فور فتح باب القيد في يناير المقبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!