عاجل.. نجاة ميسي من عملية سطو مسلح في باريس
Soccer Football - Lionel Messi arrives in Paris to join Paris St Germain - Paris, France - August 10, 2021 Lionel Messi waves from the balcony of the Royal Monceau Hotel REUTERS/Yves Herman

كشفت تقارير صحفية عن تعرض الفندق الذي يُقيم به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لعملية سطو مسلح، من قِبل مجموعة من الملثمين، إلا أن النجم الأرجنتيني نجا من عملية السطو التي طالت عدد من الغرف في الفندق.

نجاة ميسي من عملية سطو مسلح

وقال صحيفة “ذا صن” البريطانية أن فندق “Le Royal Monceau”، الذي يقيم به ليونيل ميسي، تعرض لاقتحام من قبل مجموعة من الملثمين سرقوا مبالغ ضخمة.. وأشارت الصحيفة أن عملية الإقتحام تمت من سطح المبنى، حيث تسلل اللصوص إلى إحدى الشرفات، ومنها انتقلوا إلى غرفة كانت نافذتها مفتوحة.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن عملية السطو طالت الطابق الأعلى من الجناح الذي يقيم فيها ميسي، وتعرضت 4 غرف للسرقة، من ضمنها سيدة أبلغت عن سرقة مجزهرات ثمينة ومبلغ مالي كبير.

ووقفًا للصحيفة، فاللصوص ظهروا عبر كاميرات المراقبة، إلا أن الشرطة لم تتعرف عليهم بعد، وقالت الشرطة: “وقع خرق أمني خطير، ويتم التحقيق في الحادثة.. الأدلة الأولية تشير إلى أن العصابة تتمتع بخبرة في مثل هذه العمليات”.

صحيفة تؤكد تواجد ميسي في الفندق أثناء الإقتحام

ومن جانبها ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن عملية السطو المسلح، نفذت يوم الأربعاء من الأسبوع الماضى، حيث خاض باريس سان جيرمان، مباراة خارج أرضه في ميتز فى شمال شرق فرنسا، لكن ميسى لم يرافق بعثة فريقه وبقى فى الفندق لمعاناته من إصابة في الركبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!