ترتيب مجموعة عمان في تصفيات كأس العالم 2022 بعد مباراة عمان ضد فيتنام اليوم

تمكن منتخب عمان من الفوز على فيتنام اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر” لحساب مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تمكن منتخب عمان من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب مجموعة عمان

رفع منتخب عمان رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة، ليرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، التي يتصدرها منتخب السعودية برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 مباريات، فيما يأتي منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراة.

ويتواجد منتخب عمان في المركز الثالث، يليه منتخب اليابان بنفس الرصيد من النقاط، ثم منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويتزيتل فيتنام ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

نتيجة مباراة عمان ضد فيتنام

حقق منتخب عمان فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث تقدم منتخب فيتنام أولًا عند الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بفضل تين لين نعيون، قبل أن يتعادل منتخب عمان عن طريق عصام الصبيحي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة فقط.

وتقدم منتخب عمان بفضل محسن الخليدي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة  الرابعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيف صلاح اليجيائي الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 من علامة الجزاء، ويؤكد فوز المنتخب العماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!