مجموعة مصر.. نتيجة مباراة أنجولا ضد الجابون Angola vs Gabon في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة أنجولا ضد الجابون اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، في المجموعة السادسة والتي تضم منتخبنا الوطني المصري، في تصفيات كأس العالم.. حيث حقق منتخب أنجولا فوزًا كبيرصا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليشعل المجموعة السادسة.

نتيجة مباراة أنجولا ضد الجابون

حقق منتخب أنجولا فوزًا كبيرًا على الجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

واحرز زيني أول أهداف المباراة في الدقيقة 25 من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف أري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم أختتم دوناثان باوتو ثلاثية أصحاب الأرض، ومن قبله سجل أكسل مياي هدف الجابون الوحيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ترتيب المجموعة بعد فوز أنجولا

رفع منتخب أنجولا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، حيث حقق فوزه الأول في الجولة الثالثة بعد أن خسر في أول مباراتين على يد منتخب مصر وليبيا على التوالي.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد الجابون عند نقطة وحيدة في مؤخرة سلم الترتيب، بعد أن تلقى خسارة في مباراته الأولى أمام ليبيا، ثم تعادل أمام منتخب مصر قبل أن يخسر اليوم أمام انجولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!