مجموعة مصر.. نتيجة مباراة الجابون ضد أنجولا Gabon vs Angola اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة الجابون ضد أنجولا، والتي أقيمت اليوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد فرانسيفيلي” ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بقطر 2022.. وحقق منتخب الجابون فوزًا هامًا على أنجولا بهدفين مقابل لا شيء، لينعش آماله في التأهل للتصفيات النهائية.

نتيجة مباراة الجابون ضد أنجولا

حقق منتخب الجابون فوزًا هامًا على أنجولا بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فرانسيفيلي” في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، وذلك في المجموعة السادسة والتي تضم أيضًا منتخبات مصر وليبيا.

وتقدم بيير إيميريك أوباميانج نجم آرسنال الإنجليزي أول أهداف اللقاء في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وضاعف أليكس ييوان موسوندا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليمنح الجابون الثلاث نقاط ويرتقي للمركز الثالث في ترتيب المجموعة.

ترتيب مجموعة الجابون

رفع منتخب الجابون رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، بعد أن حقق فوزه الأول في الممجموعات، ليرتقي للمركز الثالث خلف منتخبات مصر المتصدر برصيد 7 نقاط، ومنتخب ليبيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويتزيل منتخب أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فثقط، من فوز وحيد حققه على حساب الجابون في الجولة الثالثة، و3 هزائم أمام مصر وليبيا والجابون على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!