نتيجة مباراة السعودية ضد الصين Saudi Arabia vs China اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة السعودية ضد الصين، في المباراة التي أقميت اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، ضمن مناسفات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حقق المنتخب السعودي فوزاً مهماً على حساب نظيره المنتخب الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة السعودية ضد الصين

تقدم منتخب السعودية بالهدف الأول عن طريق سامي النجعي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ثم عاد اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني للأخضر السعودي في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية بهدفين نظيفين.

وسجل منتخب الصين هدف تقليص الفارق عن طريق دوس سانتوس في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يسجل فراس البريكان الهدف الثالث للسعودية 73 من عمر المباراة، قبل أن يسجل المنتخب الصيني هدف ثاني عن طريق وو زي في الدقيقة 87.

 ترتيب مجموعة السعودية

رفع منتخب السعودية رصيده من النقاط إلى النقطة 12 بالعلامة الكاملة من 4 مباريات، ويبتعد عن اقرب ملاحقيه أستراليا بثلاثة نقاط، حيث جمع المنتخب الأسترالي 9 نقاط من 4 مباريات بعد الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة كانت امام السعودية.

ويتواجد منتخب عمان في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما، يليه منتخب اليابان بنفس الرصيد من النقاط، ثم منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويتزيتل فيتنام ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!