نتيجة مباراة السنغال ضد ناميبيا Senegal vs Namibia في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة السنغال ضد ناميبيا، والتي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. ونجح منتخب السنغال في الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ليعزز صدارته لترتيب المجموعة ويتأهل رسميًا للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

نتيجة مباراة السنغال ضد ناميبيا

تمكن منتخب السنغال من الفوز على ناميبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وافتتح فامارا دييدهيو أهداف المبارا ةفي الدقيقة 22 لصالح المنتخب السنغالي، قبل أن يتعادل بيتر شالولي في الدققة 27 للمنتخب الناميبي.

وعاد فامارا دييدهيو للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 51 من عمر المباراة ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده، قبل أن يختتم ثلاثية الضيوف ويوقع على الهاتريك في الدقيقة 84.

ترتيب مجموعة السنغال

رفع منتخب السنغال رصيده إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته، ليتأهل رسميًل للتصفيات النهائي المؤهلة للمونديال.

ويأتي منتخب ناميبيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يأتي الكونغو في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ويتزيل منتخب توغو ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!