نتيجة مباراة السودان ضد غينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة السودان ضد غينيا اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل لمثلهما أحداث المباراة المثير التي جمعت المنتخبين في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، لتتضاءل فرص منتخب السودان في التأهل من المجموعة التي يتأهل منها المتصدر فقط.

نتيجة مباراة السودان ضد غينيا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة السودان ضد غينيا اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وافتتح خوسيه كانتي أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني لصالح منتخب غينيا، قبل أن يعادل أحمد حامد محمود للمنتخب السوداني في الدقيقة 64.

وعاد منتخب غينيا للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 67 من عمر المباراة، فبل أن يتعادل منتخب السودان مجددًا عند حدود الدقيقة 788 عن طريق أمير كمال.

ترتيب مجموعة السودان

حصد منتخب السودان نقطته الثانية فقط في المجموعة بعد تعادله اليوم أمام غينيا، حيث تعادل أمام غينيا ذهابًا إيابًا بعد ان خسر في أول مباراتين على يد منتخبي المغرب وبوركينا فاسو على التوالي.

ويأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، حيث تعادل في جميع مبارياته في المجموعة أمام كلًا من بوركينا فاسو والسودان ذهابًا وإيابًا، في حين تاجلت مباراته أمام المغرب بسبب الإنقلاب الذي حدث في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!