نتيجة مباراة المغرب ضد غينيا Morocco vs Guinea اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة المغرب ضد غينيا، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب ” المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله” ضمن منافسات الجوللة ارابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تمكن منتخب المغرب من التفوق على غينيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشكيلة مباراة المغرب ضد غينيا

أعلن وحيد خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، تشكيلة أسود الأطلس الأساسية، لمواجهة غينيا اليوم في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، ويدخل منتخب المغرب بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: غانم سايس، نايف أكرد، سفيان شاكله.

خط الوسط: أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، عمران لوزا، سفيان الكرواني.

خط الهجوم: ريان مايي، أيوب الكعبي.

نتيجة مباراة المغرب ضد غينيا

حقق منتخب المغرب فوزًا ثمينًا على حساب منتخب غينيا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي اقيمت على ملعب ” المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله” لحساب مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وافتتح أيوب الكعبي أهداف المباراة في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل أن يأتي مامادو كانو بعدها بعشرة دقائق فقط ويعدل النتيجة لصالح منتخب غينيا.. ومنح سليم أملاح التقدم لمنتخب المغرب في الدقيقة 42.

وعاد اللاعب ذاته ليسجل الثالث للمغرب عند حدود الدقيقة 65 من عمر المباراة، قبل أن يختتم سفيان بوفال رباعية أسود الأطلس قبل دقيقة وحيدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!