نتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد إثيوبيا Ethiopia vs South Africa في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة جنوب أفريقيا ضد إثيوبيا اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حقق منتخب جنوب أفريقيا فوزًا كبيرًا خارج الديار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعزز منتخب جنوب أفريقيا صدارته لترتيب المجموعة السابعة.

نتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد إثيوبيا

حقق منتخب جنوب أفريقيا فوزًا مريحًا على مضيفه إثيوبيا في ثالث مباريات البافانا بافانا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وافتتح موكوينا أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل منتخب إثيوبيا في الدقيقة 67 عن طريق جاتينا كيبيدي.

وعاد منتخب جنوب أفريقيا سريعًا للتقدم في النتيجة عن طريق موتوبي مفالا عند الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يختتم إيفيدينس ماكجوبا ثلاثية الضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

ترتيب مجموعة جنوب أفريقيا

واصل منتخب جنوب أفريقيا صدارته لترتيب المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على إثيوبيا اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن منتخب غانا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط ولكن من مباراتين فقط.

ويأتي منتخب إثيوبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بعد أن  فاز في مباراة وحيدة وخسر في مباراتين، في حين يتزيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!