مستشهدًا بتجربة الجانرز المريرة.. أسطورة ليفربول يحذر من رحيل صلاح عن ليفربول

تسيطر حالة كبيرة من الغموض على مستقبل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي مع كتيبة الريدز خاصةً أنه لم يقرر بعد التوقيع على عقد جديد مع النادي وسينتهي عقده الحالي في صيف العام 2023 القادم.

طلبات صلاح للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول

وقالت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح طالب بالحصول على راتب يتراوح بين 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل التوقيع على عقد جديد مع الريدز.

قبل أن يخرج ستان كوليمور أسطورة ليفربول السابق في تصريحات صحفية أدلى بها لجريدة ميرور البريطانية أكد خلالها أن صلاح أثبت بالفعل أنه جدير بالمكانة التي يجب أن يعامل بها بعد أن بات اللاعب الأهم في تشكيلة الريدز وحان الوقت من أجل الإعتراف بذلك والموافقة على الراتب الذي يريده.

وأضاف أنه يجب على إدارة ليفربول الموافقة على أي من الطلبات التي يطلبها صلاح من أجل منع حدوث بعض الحالات المشابه والتي حدثت من قبل في أرسنال بسبب وجود سقف للرواتب أثناء تولي أرسين فينجر قيادة الفريق.

إدارة ليفربول تفكر في طلبات صلاح

وكانت الأيام الماضية قد شهدت خروج بعض الأصوات المعالية بالتجديد لصلاح بسبب المستويات المميزة التي يقدمها خلال الآونة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!