ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد Chelsea vs Newcastle في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد Chelsea vs Newcastle في الدوري الإنجليزي التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي والتي كانت أمام نيوكاسل يونايتد اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر أكتوبر الجاري.

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد Chelsea vs Newcastle

أنتهت أحداث مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سانت جيمس بارك.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين ومنذ بداية المباراة وضغط كل فريق من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول قد بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الخامسة والستون سجل رييس جاميس الهدف الأول لصالح فريق تشيلسي، وفي الدقيقة السابعة والسبعون سجل رييس جاميس الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الدقيقة الواحدة والثامنون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البلوز تشيلسي ليتكفل بها جورجينهو ليضعها بنجاح لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!