موعد عرض مسلسل بربروس  Barbaros الحلقة الخامسة على قناة الفجر الجزائرية واليرموك

من الكلمات الأكثر بحثاً حالياً في الساعات القليلة الماضية هي موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة الخامسة، وهذا عبر قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية الذي يمتلكون حقوق بث المسلسل حصري مترجم عبر شاشتهما، فمسلسل بربروس واحد  من المسلسلات التركية الشيقة الممتعة وتنطبق تحت فئة المسلسلات التاريخية،  وحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرض أولى حلقاته في الوطن العربي، وهو مسلسل مختلف عن غيرها حيث يختص بحياة البحار العثماني خير الدين بربروس وأخواته، ونوافيكم الآن تفاصيل عرض مسلسل بربروس مترجم على القنوات العربية.

مسلسل بربروس  Barbaros الحلقة الخامسة

يترقب الملايين من محبي وعشاق المسلسل التركي التاريخي بربروس موعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي ستعرض حصرياً باللغة الأصلية عبر قناة RTR التركية يوم الخميس، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الخامسة قوية جداً ومليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة للغاية، حيث تدور أحداث المسلسل حول شخصية البحار بربروس والذي ساعد الدولة العثمانية في التوسع والحصول على الكثير من الأماكن في بلاد العالم، كما حصلوا على منصة الساحل بالبحر المتوسط كلها.

وخير الدين بربروس من الشخصيات التي تمتلك مكانة قيمة في الدولة العثمانية وله تاريخ مليء بالإنجازات في فترة حكم السلطان سليم الأول، وتمكن من الهجوم على سفن البيزنطيين والصليبين، وبخلاف أنهم تمكن من ضمن بلاد الأندلس والجزائر للجولة العثمانية.

موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 5 على قناة الفجر الجزائرية واليرموك

تعرض الحلقة الجديدة الخامسة من مسلسل بربروس يوم الجمعة عبر قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة المحلي، وتردد القناة هو 12034، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 3/4، القمر الصناعي: نايل سات.

كما تذاع الحلقة أيضاً عبر قناة اليرموك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم الجمعة، تردد 11678، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 3/4، القمر نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!