موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول Atletico Madrid vs Liverpool في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب وانداميتروبوليتانو معقل بطل الليجا مباراة  أتلتيكو مدريد  ضد  ليفربول  ضمن فعاليات الجولة الثالثة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول

يدخل أصحاب الأرض نادي العاصمة الإسبانية تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ،ويسعى رفقاء الهداف الأوروغوياني لويس سواريز إلى الفوز ومواصلة البداية القوية في المجموعة الحديدية التي تضم أيضا كلا من ميلان وبورتو ،أما ليفربول فلديه ستة نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في المباراتين بالعلامة الكاملة، ويسعى ليفربول لتأكيد صدارته للمجموعة وضمان التأهل بشكل كبير إلى المرحلة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

موعد متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق خليل البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!