موعد مباراة الأرجنتين ضد باراجواي Argentina vs Paraguay في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف منتخب  باراجواي  نظيره  الأرجنتين  في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى  كأس العالم  قطر 2022 وذلك في منتصف ليل الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021.

موعد مباراة الأرجنتين ضد باراجواي 

يحتل أصحاب الأرض منتخب باراجواي المركز السادس برصيد إحدى عشرة نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في خمس مباريات ونال الهزيمة في مبارتين  ، أما الأرجنتين بقيادة ميسي ففي المركز الثاني برصيد ثمانية عشر نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة الأرجنتين ضد باراجواي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد باراجواي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة فجرا بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد باراجواي 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأرجنتين ضد باراجواي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق علي محمد علي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!