موعد مباراة الإمارات ضد العراق Alemarat vs Iraq في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب زعبيل بنادي الوصل بالإمارات مباراة في غاية الأهمية طرفيها منتخب  الإمارات  ضد  العراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة الإمارات ضد العراق

يأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثالث من جدول الترتيب وذلك برصيد نقطتين فقط. بعدما خاض ثلاث مواجهات ماضية ولم يتمكن من الفوز في أي منهم بل تعادل في مباراتين وخسر مباراة أخرى.

في  السياق الآخر منتخب العراق في المركز الخامس من جدول ترتيب التصفيات برصيد نقطتين كذلك  بعدما لعب ثلاث مباريات ولم يحصد الفوز في أي مباراة منهم بل تعادل في مباراتين وخسر مباراة .

موعد متابعة مباراة الإمارات ضد العراق

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإمارات ضد العراق في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد العراق

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الإمارات  ضد العراق على قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق حماد العنزي، وبإمكانك متابعة مباراة الإمارات ضد العراق عبر قناة الإتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!