موعد مباراة الاهلى ضد نادي الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الجنرال كونتشي مباراة فريقي  الأهلي ضد الحرس الوطني النيجيري ضمن فعاليات الدور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ويدخل حامل اللقب النادي الاهلي هذه النسخة  بمعنويات عالية من أجل تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي تحت القيادة الفنية للمدرب بيتسو موسيماني، خاصة وبعدما قيام إدارة الأهلي  عدد من التدعيمات القوية في الميركاتو الصيفي الماضي،ويسعى بطل كينيا، إلى تحقيق المفاجئة في البطولة القارية وذلك بعدما توقفت مغامرته الأخيرة أمام شبيبة القبائل الجزائري في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

تشهد قائمة الأهلي لهذه المباراة  غيابات كثيرة  كمحمد مجدي أفشة نظرًا لحفل زفافه، والحارس محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة منتخب مصر وليبيا الأخيرة، وضربت الإصابة الظهير الأيسر محمود وحيد ولاعب الوسط المدافع محمود متولي إلى جانب عدم الدفع بجونيور أجايي لوجوده على قائمة الانتظار.

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني النيجيري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني  ضمن فعاليات الدور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا على الهواء مباشرة عبر قناة الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!