موعد مباراة الاهلي والزمالك في الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري 2021-2022

أجرى الإتحاد المصري لكرة القدم تحت إشراف رابطة الأندية المصرية، قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2021-2022، وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، والتي حددتها القرعة التي أقميت ظهر اليوم الثلاثاء في أحد قنادق القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وأسفرت قرعة الموسم الجديد 2021-2022 من الدوري المصري الممتاز، عن مواجهة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدور الأول، للموسم الجديد الذي ينطلق يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، بعد أن اجتمعت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب لتحديد موعد انطلاق الموسم.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري بحلته المعتادة على 34 جولة، بعد أن رفضت الأندية مقترحات رابطة الأندية المحترفة، لشكل الموسم الجديد من الدوري، سواء ان يُقام الدوري من مجموعتين، أو من دور واحد فقط.

موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري

وجاءت مباريات الجولة الأولى متكافئة لبعض الفرق فيما جاءت قوية للبعض الآخر.. ومن المقرر أن يبدأ الزمالك حامل اللقب مباريات لموسم الجديد بمواجهة مثيرة أمام انبي، في حين يلعب الأهلي مباراة كلاسيكية من كلاسيكيات الكرة المصرية ضد النادي الإسماعيلي، وتأتي مواجهات الجولة  الأولى كالتالي:

سموحة × الاتحاد السكندري.
المقاولون × الشرقية للدخان.
الجونة × سيراميكا.
بيراميدز × مصر المقاصة.
فيوتشور إف سي × فاركو.
الإسماعيلي × الأهلي.
الزمالك × إنبي.
غزل المحلة × المصري.
البنك الأهلي × طلائع الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!