موعد مباراة التعاون ضد الطائي Altaawon vs Altaee في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الملك عبدالله ببريدة مباراة فريقي التعاون ضد  الطائي  ضمن فعاليات الجولة السابعة من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك يوم غد السبت الموافق 2 أكتوبر 2021.

موعد مباراة التعاون ضد الطائي

ويستقبل التعاون فريق الطائي وهو في المركز السادس عشر والأخير برصيد ثلاث نقاط فقط من ستة مباريات خاضها حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر ثلاث مباريات، أما الطائي فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد أربع نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة التعاون ضد الطائي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة التعاون ضد الطائي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الطائي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة التعاون ضد الطائي ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة Ssc sports 1hd بتعليق خالد المديفر ،و عبر قناة Ssc sports 1Sd بتعليق فهد الدريبي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!