موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2021

موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2021، أحد أهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة اليد المصرية ونادي الزمالك، حيث خرج الزمالك من بطولة العالم بعد خسارته أمام برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، ونستعرض فيما يلي موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس العالم للأندية

خسر الزمالك اليوم الأربعاء على يد برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد “سوبر جلوب”، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وبعد خسارة الزمالك اليوم، سيلعب الأبيض على المراكز من الخامس للثامن فى البطولة التي تستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

يُذكر ان الزمالك يشارك في البطولة للمرة الخامسة في تاريخه، وكان الزمالك يسعى لتكرار إنجاز عام 2010، والذي شهد أكبر إنجاز للزمالك على مستوى كأس العالم للاندية، بعدما حصد برونزية المونديال.

نتيجة مباراة الزمالك ضد برشلونة

تلقى الزمالك خسارة في أولى مبارياته في كأس العالم للأندية لكرة اليد على يد برشلونة الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بتفوق برشلونة بنتيجة 36-32، بعد أداء مميز من النجم المصري علي زين المحترف ضمن صفوف برشلونة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدمًا بفارق نقطة وحيدة ،بعد أداء كبير للغاية من جانب نادي الزمالك، حيث انتهى الشوط بنتيجة 18-17، ومع بداية الشوط الثاني سقط المارد الأبيض بعض الشيء وهو ما استغله بطل أوروبا، ليتقدم بفارق 6 نقاط، حتى انتهت المباراة بتفوق برشلونة بنتيجة 36-32.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!