موعد مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

يخوض بطل الدوري المصري نادي الزمالك مباراة الذهاب بدور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا أمام توسكر الكيني بكينيا، في محاولة جديدة للفارس الأبيض في بطولته الغائبة منذ 2002 وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني

انضم إلى مران الزمالك اليوم اللاعبين الدوليين بعدما وصولوا إلى كينيا صباح اليوم الخميس ، وهم محمد أبوجبل ومحمود الونش وطارق حامد وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وحمزة الملثوثي. ويدير اللقاء  طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، وفي مساعدته كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

موعد متابعة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في تمام الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا على شاشة قناة الزمالك التي أعلنت عن إذاعة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني على شاشتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!