موعد مباراة السد ضد العربي Alsad vs Alaraby في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة لها

تتجه الأنظار إلى ملعب خليفة الدولي بقطر في مباراة  السد ضد العربي ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري القطري وذلك يوم غد الجمعة الموافق 1  أكتوبر 2021 .

موعد مباراة السد ضد العربي

يحتل أصحاب الأرض نادي العربي المركز الثالث برصيد تسع  نقاط من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في ثلاث منها وخسر واحدة، وتعتبر بدايته هذا الموسم جيدة إلى حد كبير وبالتالي سيسعى إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم، أما السد فيحتل صدارة جدول ترتيب الدوري القطري بالعلامة الكاملة برصيد أثنا عشرة نقطة من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في جميعهم،ويسعى السد لتأكيد صدارته والابتعاد عن أقرب ملاحقيه وهو نادي الدحيل حيث يقبع في المركز الثاني بنفس رصيد نادي السد في النقاط.

موعد متابعة مباراة السد ضد العربي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد ضد العربي في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السد ضد العربي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة السد ضد العربي  في دوري نجوم قطر بالجولة الخامسة على الهواء مباشرة عبر قناة الكأس 1 القطرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!