موعد مباراة السعودية ضد اليابان Saudi Arabia vs Japan في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية  مباراة منتخبي  السعودية   ضد  اليابان   ضمن فعاليات الجولة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الخميس  الموافق 7 أكتوبر 2021.

موعد مباراة السعودية ضد اليابان 

يسعى المنتخب السعودي الي الفوز في المباراة ومحاولة احتلال احد المراكز المؤهلة لكاس العالم، وتكرار نفس النجاح بعد التأهل الي مونديال 2018 بعد ان تفوق علي اليابان ،وعلي الجانب الاخر فان منتخب اليابان يقبع في المركز الرابع برصيد ثلاثة نقاط، وذلك بعد الخسارة في الجولة الاولي من المنتخب العماني والفوز في المباراة الثانية علي نظيره الصيني بهدف نظيف، ويدخل منتخب اليابان وليس لديه اي خيار غير الفوز في المباراة لمواصلة المنافسة علي الصدارة والتأهل الي مونديال قطر.

موعد متابعة مباراة السعودية ضد اليابان 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد اليابان في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليابان 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم عبرقناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق فهد العتيبي، كذلك عبر قناة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!