موعد مباراة الشارقة  ضد العروبة  Alorouba vs Alshareqah في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب اتحاد كلباء مباراة فريقي  الشارقة  ضد العروبة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الشارقة ضد العروبة

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ثلاثة نقاط فقط من سبعة مباريات خاضها حيث تعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي الشارقة فيحتل المركز الخامس برصيد اثنا عشرة نقطة من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة الشارقة ضد العروبة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشارقة ضد العروبة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد العروبة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الشارقة ضد العروبة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الحوسني وعبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبد الحميد الجسمي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!