موعد مباراة الشباب الرياضي السالمي ضد  نهضة بركان في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب تيراين إيرازي مباراة فريقي نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري المغربي وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد تسع نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات أيضا، أما الضيوف نادي نهضة بركان فيحتل المركز السابع برصيد ثمان نقاط فقط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل خمس مباريات ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، ويسعى فريق نهضة بركان إلى الفوز وتعويض البداية المخيبة للآمال لعشاقه.

توقيت متابعة مباراة نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة نهضة بركان ضد الشباب الرياضي السالمي ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري المغربي وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!