موعد مباراة المغرب ضد غينيا بيساو Morocco vs Ghenia Besao في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مولاي عبد الله بالرباط مباراة منخبي المغرب  ضد غينيا بيساو ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الأربعاء  الموافق 6 أكتوبر 2021.

موعد مباراة المغرب ضد غينيا بيساو 

بدأ منتخب المغرب مشواره في تصفيات كأس العالم  بتحقيق انتصار على منتخب السودان بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط الشهر الماضي ، ويتواجد منتخب المغرب في المركز الثاني بترتيب المجموعة في رصيده 3 نقاط من مباراة واحدة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر غينيا بيساو  الذي تعادل في الجولة الأولى مع غينيا وفاز في المباراة الماضية أمام السودان، في حين يتذيل منتخب السودان الترتيب دون نقاط.

موعد متابعة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعه العاشره مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا بيساو 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عبر قناة المغربية الرياضية ، وعبر قناة الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA Channel عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!