موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم Bayern Munich vs Hoffenheim في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها
SINSHEIM, GERMANY - FEBRUARY 29: TSG 1899 Hoffenheim fans leave the stadium as players protest on the pitch against demonstrations by FC Bayern Muenchen fans during the Bundesliga match between TSG 1899 Hoffenheim and FC Bayern Muenchen at PreZero-Arena on February 29, 2020 in Sinsheim, Germany. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

يستضيف ملعب أليانز أرينا بميونخ مباراة فريقي بايرن ميونخ  ضد هوفنهايم ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الألماني وذلك يوم السبت الموافق 23 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول برصيد تسعة عشر نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة، ويسعى البافاري بكل تأكيد في مباراة اليوم إلى الفوز ومواصلة البداية القوية وتأكيد الصدارة، أما الضيوف نادي هوفنهايم فيحتل المركز العاشر برصيد إحدى عشرة نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل مبارتان وخسر في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الألماني هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكن يمكن متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد هوفنهايم عبر bein sports 3 TR

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!