موعد مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد نوريتش سيتي في بطولة البريميرليج بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع موعد مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستامفورد بريدج.

وتنطلق فعاليات مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لفعاليات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!