موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا Tottenham vs Aston villa في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير مباراة فريقي  توتنهام  ضد أستون فيلا ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز  وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021.

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا 

يحتل أصحاب الأرض نادي توتنهام بقيادة المدرب نونو سانتو المركز الحادي عشر في الجدول برصيد تسع نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات ،ويسعى الاسبيرز إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال عامل الأرض لصالحه والفوز لتدارك الأمور سريعا في بداية الموسم بعد البداية المخيبة للآمال لعشاق توتنهام ، أما أستون فيلا يحتل المركز الثامن برصيد عشر نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث منها وتعادل واحدة وخسر مبارتين.

موعد متابعة مباراة توتنهام ضد أستون فيلا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد أستون فيلا في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد أستون فيلا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة توتنهام ضد أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!