موعد مباراة شباب الأهلي دبي ضد الجزيرة Shabab Alahli vs Al Jazeera في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب آل راشد مباراة فريقي  شباب الأهلي دبي  ضد الجزيرة ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة شباب الأهلي دبي ضد الجزيرة

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد إحدى عشرة نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة، أما الضيوف نادي الجزيرة فيحتل المركز الثاني برصيد ثلاثة عشر نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة، وتعتبر تلك المباراة قمة من قمم دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والتي ستشهد متعة وإثارة كبيرة.

توقيت متابعة مباراة شباب الأهلي ضد الجزيرة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة شباب الأهلي دبي ضد الجزيرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي دبي ضد الجزيرة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة شباب الأهلي دبي ضد الجزيرة ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!