موعد مباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها
يستأنف المصري استعداداته لمباراته المرتقبة بالجولة الأولى من الدوري والتي تجمعه بفريق  غزل المحلة  والمقرر إقامتها يوم الخميس  الموافق 28 من أكتوبر الجاري على ستاد برج العرب.

موعد مباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي

كان الجهاز الفني للمصري، قد منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية مباراة الفريق أمام ضيفه سلطات الموارد الأوغندي التي أقيمت مساء السبت على ملعب الاسكندرية وانتهت بفوز المصري بهدف دون رد، ليصعد الفريق إلى دور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية،وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكرر” من بطولة  الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نظيره سلطات الموارد الاوغندى، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

توقيت متابعة مباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي عبر الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!