موعد مباراة فاركو ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

اختتم الفريق الاول بنادي  فاركو ، تدريباته، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها غداً الأحد 31 أكتوبر من العام 2021 على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.

موعد مباراة فاركو ضد بيراميدز

وحرص الجهاز الفنى للفريق على تصحيح الأخطاء التي ظهرت على أداء فاركو في مباراة فيوتشر الماضي، والتي خسرها الفريق بهدف مقابل لاشيئ .

ويسعى المدرب مجدى عبدالعاطى لخطف أول فوز بالمسابقة بعدما خسر مباراته الأولى، متسلحاً بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبدالله بكرى ومحمود حمادة ثنائى نادي بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب نادي  الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي ومحمد صبحى حارس مرمى نادي  الزمالك وعمرو جمال مهاجم فريق الطلائع والسوداني سيف تيري والجناح الأيمن لنادي سموحة إسلام جمال وأحمد شريف من وادى دجلة.

توقيت متابعة مباراة فاركو ضد بيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فاركو ضد بيراميدز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو ضد بيراميدز

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فاركو ضد بيراميدز عبر الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت 3 بتعليق حاتم بطيشة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!