موعد مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي Ivory Coast vs Malawi اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يحل منتخب كوت ديفوار ضيفًا ثقيلًا على مالاوي اليوم الجمعة، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يستضيف ملعب “اورلاندو” مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي اليوم في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من تصفيات المونديال.

موعد مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي

يأتي موعد مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي اليوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى منتخب كوت ديفوار لتعزيز صدارته لترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي تضم أيضًا منتخبات الكاميرون ومالاوي وموزمبيق.

ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات المونديال

يتصدر منتخب كوت ديفوار ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، ولم يخسر أي مباراة في المجموعة حتى الآن، وياتي منتخب الكاميرون في المركز اثلاني برصيد 3 نقاط من مباراتين، في الفوز في مباراة وخسارة في أخرى.

وعلى الجانب الآخر يتواجد منتخب مالاوي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة وتعادل في أخرى، وتُعد المجموعة هي الأقوى في البطولة حتى الآن بعد تقارب مستوى جميع المنتخبيات بعد جولتين من التصفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!